محليات

الاحتلال ينصب حاجزا عسكريا في ترمسعيا

104 مشاهدة
الاحتلال ينصب حاجزا عسكريا في ترمسعيا

رام الله - واثق نيوز- نصبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، حاجزا عسكريا "طيارا"، عند مدخل بلدة ترمسعيا شمال رام الله.

وذكرت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال نصبت الحاجز في كلا الاتجاهين، واحتجزت مركبات المواطنين، ودققت في بطاقات راكبيها، ما تسبب بأزمة مرورية خانقة.